غزة تستقبل عشرات سيارات الاسعاف بدعم من الإمارات العربية بترتيب من دحلان

أرسلت الإمارات العربية عشرات سيارات الاسعاف مجهزة بكامل المعدات الطبية، عمل ترتيبها محمد دحلان الذي يترأس التيار الاصلاح الديمقراطي.

غزة تستقبل عشرات سيارات الاسعاف بدعم من الإمارات العربية بترتيب من دحلان

في وقت تحجب السلطة الفلسطينية نفسها عن مساعدات عربية وتعقد صفقة اثارت جدلا واسع مع الاحتلال الاسرائيلي، تخلصه من نحو مليون وربع المليون جرعة من لقاحات فايزر أوشك تاريخها على الانتهاء.

وأعلن مسؤول في التيار الاصلاحي الديمقراطي يوم أمس الاحد عن وصول دفعة جديدة من سيارات الاسعاف الى قطاع غزة مُكمِلة لدفعة مشابهة وصلت القطاع سابقا.

وقال عبد الحكيم عوض ان دفعة جديدة من سيارات الإسعاف المجهزة بكامل المعدات الطبية وصلت إلى قطاع غزة يوم أمس الاحد 20 يونيو، استكمالاً لدفعة سابقة بلغ عددها 10 سيارات اسعاف.

وأوضح عوض في تصريح صحفي للتيار الاصلاحي الديمقراطي في مدينة غزة ان سيارات الاسعاف البالغ عددها 20 سيارة، هي معونات مقدمة من دولة الإمارات العربية عمل على ترتيبها محمد دحلان، واضاف عوض أنّ سيارات الإسعاف مُجهزة بغرف عناية مُركزة.

لافتاً إلى أنّ هذه الدفعة شمِلَت أيضاً دفعة مساعدات طبية، وفقاً لاحتياجات وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع الساحلي.

حيث بلغ مجموع سيارات الاسعاف التي وصلت غزة من الإمارات العربية خلال الاسبوعين الماضيين 30 سيارة اسعاف، مجهزة بكامل المعدات والاحتياجات الطبية.

اقرأ أيضاً:

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على