المندوب الفلسطيني يبعث رسائل للأمم المتحدة حول حرب إسرائيل على المنظمات الفلسطينية

يوجد بعض الأخبار التي تؤكد إرسال المندوب الفلسطيني الدائم رياض منصور لدى الأمم المتحدة بغرض توصيل بعض الرسائل الهامة التي تدور حول حرب إسرائيل على منظمات الأهلية الفلسطينية.

المندوب الفلسطيني في الأمم المتحدة

المندوب الفلسطيني
المندوب الفلسطيني

قررت الحكومة الفلسطينية بيوم أمس الجمعة الموافق يوم 5 من شهر نوفمبر لعام 2021 بعث المندوب الدائم الخاص بها رياض منصور إلى الأمم المتحدة، بغرض توصيل ثلاث رسائل متطابقة لثلاث أشخاص مختلفين بشأن الحملة التي تريد أن تقوم بها إسرائيل باستخدام القوة القائمة بالاحتلال ضد منظمات المجتمع المدني الفلسطيني.

وتلك الرسائل مقصود بها إرسالها لكل من الأمين العام للأمم المتحدة، بجانب رئيس مجلس الأمن لهذا الشهر الحالي، بالإضافة إلى رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة، لمساعدتهم في سياسة إسرائيل الاستعمارية التي تزيد وتكبر مع مرور الوقت بهدف توطيد سيطرتها في فلسطين المحتلة.

رسالة منصور عن القضية الفلسطينية

المندوب الفلسطيني
المندوب الفلسطيني

نوه رياض منصور من خلال تلك الرسائل أن بالرغم من وجود دعم من المجتمع الدولي الواسع لتلك المنظمات المستهدفة، إلا أن الاحتلال الإسرائيلي لا تزال تسعى في محاولتها بتشويه سمعة جميع المدافعين عن حقوق الإنسان بجانب كافة العاملين في هذا المجال الإنساني.

كما أن منصور حث جميع الدول على الاستمرار في دعمها المبدئي التي تعمل بدون تعب أو زهق في توثيق كافة الجرائم والانتهاكات الإسرائيلية المتكررة لكافة مجموعات حقوق الإنسان الفلسطينية والإسرائيلية والدولية، كما أن منصور قام بالتصريح عن إعلان إسرائيل التي يهدف إلى المزيد من التوسعات داخل مستعمراتها الغير قانونية في كافة أراضي فلسطين وغزة والقدس المحتلة.

حيث تشير المصادر على أن هذا التوسيع حوالي 3144 وحدة مستوطنة أخرى، وهناك القوة القائمة بالاحتلال تعتزم بنقل آلاف المستوطنين الإسرائيلين إليها.

اقرأ المزيد:

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على