43 شهيدا فلسطينيا حصيلة القصف الإسرائيلي على قطاع غزة منذ الاثنين

ارتفع عدد الشهداء من جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة منذ الاثنين الماضي، إلى 43 شهيدا، وفق حصيلة جديدة نقلها مراسل قناة “المملكة” عن وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع، الأربعاء.

وقالت الوزارة في بيان: “تحديث لإجمالي عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة الساعة (11:30صباحا)، 43 شهيدا من بينهم 13 طفلا و3 سيدات و296 إصابة بجراح مختلفة”.

وفي وقت سابق الأربعاء، استشهد 4 فلسطينيين، في قصف إسرائيلي استهدف مركبة مدنية في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وفق وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا”.

وتحدثت الوكالة الرسمية، عن إصابة فلسطيني في قصف دراجة نارية في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

واستهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي “مركبة مدنية بالقرب من دوار حمودة شرق البلدة ما أدى إلى استشهاد المواطنين الأربعة”، على ما أكدت الوكالة.

كما استهدفت طائرة إسرائيلية بدون طيار دراجة نارية شرق خان يونس، مما أدى إلى إصابة مواطن بجروح، نقل على إثرها إلى مستشفى ناصر في المدينة.

وفي السياق، قتل جندي اسرائيل، عقب استهداف كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية مركبة عسكرية إسرائيلية بصاروخ موجه شمال قطاع غزة، بينما تحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي عن إطلاق صاروخ مضاد للدروع من شمال القطاع باتجاه الأراضي المحتلة.

وفجر الأربعاء، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامية، عن إطلاق 100 صاروخ من قطاع غزة باتجاه تل أبيب وعسقلان وبئر السبع وسديروت رداً على استهداف الأبراج السكنية في القطاع.

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على