ياسر عباس نجل الرئيس الفلسطيني يترأس وفد لتقديم العزاء بوفاة الرئيس المصري الأسبق

بدون رقابة - أخبار 

الرئيس الفلسطيني أرسل وفد بالنيابة عنه لتقديم العزاء بتقديم العزاء في وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، و ترأس الوفد ياسر عباس الذي لا يملك أية صفة رسمية سوى أنه نجل الرئيس الفلسطيني.

و ضم الوفد كل من سفير فلسطين في القاهرة و مندوبها لدى الجامعة العربية دياب اللوح، و مستشاري و كوادر السفارة الفلسطينية في القاهرة. 

وكالة الانباء الرسمية “وفا” قالت أن وفد رفيع المستوى ضم ياسر عباس “نجل رئيس السلطة الفلسطينية” وسفير فلسطين بالقاهرة ومندوبها لدي الجامعة العربية دياب اللوح ، ومستشاري وكوادر سفارة دولة فلسطين ومندوبيتها بالجامعة العربية. 

هذا وقد نظمت جمهورية مصر يوم الأربعاء جنازة عسكرية في القاهرة للرئيس الأسبق حسني مبارك. عربة أحصنة تحمل نعش مبارك مغطاة بالعلم المصري بمجمع مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة، تبع نعشه موكب يتقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار قادة الجيش ونجليه علاء وجمال وشخصيات أخرى كبيرة مصرية وعربية.
توفي مبارك يوم الثلاثاء في غرفة العناية الكثفة بعد أسابيع من خضوعه لعملية جراحية. ونعته الرئاسة المصرية والقوات المسلحة كأحد أبطال حرب عام 1973 مع “إسرائيل” والتي كان خلالها قائدا للقوات الجويةا قائدا للقوات الجوية. وأعلنت الرئاسة الحداد العام ثلاثة أيام.
ونشرت الصحف المصرية الحكومية والخاصة صورا لمبارك على صفحاتها الأولى بينما عرض التلفزيون الرسمي مقتطفات من خطاباته السابقة.

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على