وزارة الصحة الفلسطينية تعلن تسجيل 289 حالة جديدة من كورونا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية على لسان وزيرتها الدكتورة مي الكيلة ارتفاع نسبة الإصابة بفيروس كورونا في فلسطين لتسجل مساء أمس الإثنين 20 من ديسمبر حيث تم تسجيل 289 حالة جديدة مصابة بالفيروس كما أعلنت تعافي 180 حالة وخروجهم من المستشفى وذلك خلال الـ24 ساعة الماضية.

وزارة الصحة الفلسطينية وتسجيل 289 حالة جديدة من كورونا

وزارة الصحة الفلسطينية
وزارة الصحة الفلسطينية

صرّحت وزيرة الصحة الفلسطينية خلال التقرير اليومي للكشف عن الحالات الجديدة عن مصابي فيروس كورونا أنه قد تم تسجيل حالتين وفاة في مدينة جنين الفلسطينية، كما تم تسجيل 3 حالات وفاة متأثرين بالفيروس في قطاع غزة وتم عمل كافة الإجراءات اللازمة في دفنهم.

كما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن نسبة الشفاء من فيروس كورونا قد وصلت إلى حوالي 98.2٪، كما أنه قد بلغت نسبة الإصابات النشطة بالفيروس إلى حوالي  0.8٪ فيما جاءت نسبة الوفيات التي سجلتها وزارة الصحة خلال يوم أمس إلى 1٪ في جميع أنحاء الدولة.

آخر المستجدات المتعلقة بإصابات فيروس كورونا في فلسطين

هذا وقد أعلنت الدكتورة مي الكيلة أن هناك 57 حالة في العناية المركزة فيما يتم علاج الحالات الأخرى في كافة المستشفيات الفلسطينية، حيث يوجد في الضفة الغربية حوالي 118 مصابًا من بينهم 16 حالة مزمنة تم وضعهم على أجهزة التنفس الصناعي.

وتعد دولة فلسطين من أقل الدول العربية تسجيلًا لإصابات فيروس كورونا مقارنة بالدولة العربية الأخرى، والتي تتجاوز فيها عدد الإصابات الـ1000 إصابة في اليوم، هذا وقد أعلنت وزارة الصحة أن هناك تكثيف في الجهود المبذولة حتى يتم تلقى أكبر عدد من المواطنين للقاح فيروس كورونا والحد من انتشار العدوى.

اقرأ أيضًا: تفاصيل جديدة حول منخفض جوي شديد البرودة خلال الساعات القادمة

اقرأ أيضًا: مراسل الأسوشييتد برس يتحدث عن الحرب في غزة وتفاصيل تدمير مكتب الوكالة

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على