إصابة مستوطنة إسرائيلية بطعن خطير في حي الشيخ جراح

أعلنت القناة العبرية اليوم إصابة مستوطنة إسرائيلية بطعن في منطقة الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة، وتمت عملية الطعن صباح اليوم الأربعاء الموافق 8 من شهر ديسمبر 2021.

كما أكد المصدر أن المستوطنة أُصيبت بجروح خطيرة وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

إصابة مستوطنة إسرائيلية بطعن خطير في حي الشيخ جراح

مستوطنة إسرائيلية
مستوطنة إسرائيلية

في خبر عاجل صباح اليوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر ديسمبر لعام 2021، أعلنت القناة العبرية إصابة مستوطنة إسرائيلية في حي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة بطعن من جانب أحد الأشخاص مما تسبب لها في جروح شديدة وخطيرة تم نقلها على إثرها إلى المستشفى في محاولة لإسعافها.

تفاصيل حادثة الطعن في الشيخ جراح

وعن تفاصيل الحادث فإن المستوطنة سيدة تبلغ من العمر 30 عام وهي في حالة حرجة في ذلك الوقت وتم وضعها في غرفة العناية المشددة في أحد المستشفيات في القطاع، والشرطة الإسرائيلية تجري بحثها المكثف عن منفذ تلك الحادثة في جميع أنحاء مدينة القدس المحتلة.

مستوطنة إسرائيلية
مستوطنة إسرائيلية

البحث جاري عن منفذ حادثة الطعن في مدينة القدس

مازال حتى الآن البحث جاري عن منفذ الحادثة ولكن المؤشرات الأولية تقول أن المنفذ هي فتاة تبلغ من العمر 15 عام.

حيث أن شكوك الشرطة الإسرائيلية تشير إلى احتمالية تنفيذ تلك الفتاة للحادثة وبالفعل تم اعتقال فتاة الـ15 عام من منزلها ليتم البدء في التحقيق معها حول تلك الحادثة.

إعلام الأسرى يعلن تفاصيل منفذ العملية

من جهة أخرى أعلن إعلام الأسرى أن الفتاة التي تم اعتقالها صباح اليوم من جانب الاحتلال الإسرائيلي هي نفوز جاد عارف حماد تبلغ من العمر 15 عام.

تعيش مع أهلها في حي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة، وسبق أن هدد الاحتلال عائلتها بالتهجير من الحي لذلك فإن الشكوك تشير إليها في تنفيذ تلك العملية.

اقرأ المزيد: مماطلة من جانب الحكومة الإسرائيلية تجاه حل القضية الفلسطينية

اقرأ المزيد: موظفيها ضحية فسادها .. السلطة الفلسطينية تقرر تخفيض رواتب موظفيها

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على