حداد وإضراب عام في مدينة نابلس الفلسطينية بعد مقتل شاب فلسطيني برصاص الإحتلال

أعلن المنسق العام التابع لحركة فتح الفلسطينية الدخول في حالة حداد وإضراب عام في مدينة نابلس الفلسطينية وذلك بعد أن تم إطلاق الرصاص على شاب فلسطيني من المدينة من جانب أحد الجنود الإسرائيلين وذلك خلال محاولته مقاومتهم أثناء اقتحامهم للمدينة.

حداد وإضراب عام في مدينة نابلس الفلسطينية بعد مقتل شاب فلسطيني برصاص الإحتلال

مدينة نابلس الفلسطينية
مدينة نابلس الفلسطينية

هذا وقد أعلنت حركة فتح الفلسطينية مقتل الشاب الفلسطيني محمد الكيال الذي يبلغ من العمر 31 سنة والقاطن في مدينة نابلس الفلسطينية بعد أن كان الشاب وسط مجموعة من الشباب الذين يحاولون مقاومة جنود الاحتلال أثناء اقتحامهم للمدينة ومحاولة اقتحام بعض منازل المواطنين الفلسطينيين.

هذا وقد أُصيب الشاب محمد الكيال 31 سنة بطلق ناري في منطقة العين كما أصيب أيضًا بطلق ناري في منطقة الرأس ولم يستطيع الأطباء إنقاذه ومحاولة معالجته ليتوفى في الحال، فيما تم إصابة بعض الشباب الآخرين بإصابات متفرقة في الجسم منهم الإصابات البليغة وغيرها الإصابات البسيطة.

الهلال الأحمر يعلن تفاصيل إصابة محمد الكيال

هذا وقد أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني تفاصيل إصابة الشاب الفلسطيني حيث أكد البيان على أن الشاب تمت إصابته برصاص في الرأس وفي تجويف العين فيما أصيب بعض الشباب الآخرين بعمليات دهس من سيارات الإحتلال ويتم فحصهم في الوقت الحالي حيث تعرضوا لبعض الكدمات والكسور جراء عمليات الدهس.

حملات اعتقالات تضرب مدن فلسطين

هذا وقد شنت قوات الإحتلال الإسرائيلي حملات اعتقال واسعة في العديد من المدن الفلسطينية لبعض الشباب الذين قاموا بعمل بعض العمليات الفدائية خلال الأيام القليلة الماضية والذي تسببت تلك العمليات في وقوع بعض الضحايا منهم القتلى ومنهم المصابين وذلك في عدد من الأحياء في مدينة القدس وكذلك مدينة نابلس.

اقرأ أيضًا: مصادر تؤكد إقامة وزارة العدل الإسرائيلية أحياء ووحدات سكنية في شرق مدينة القدس

اقرأ أيضًا: وصول وفد هندسي مصري إلى الأراضي الفلسطينية رغم مماطلة الاحتلال في الإعمار

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على