محمود عباس يعين “الحلو” لـ رئاسة الشرطة الفلسطينية و”عطالله” يتغيب عن الاعلام

بدون رقابة | اخر التطورات

محمود عباس يعين “الحلو” لـ رئاسة الشرطة الفلسطينية بعد تقدم حازم عطالله بطلب استقالة على خلفية حادث تعرض له في وقت سابق.

عباس يعين “الحلو” لـ رئاسة الشرطة الفلسطينية

أصدر رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس مرسومًا رئاسيًا، يقضي بتعيين اللواء يوسف الحلو مديرًا عامًا لجهاز الشرطة في الضفة الغربية خلفًا للواء حازم عطا الله. 

يذكر أن اللواء يوسف الحلو شغل منصب رئيس هيئة التدريب العسكري لقوى الأمن الفلسطينية، وحازم عطا الله يشغل منصب مدير عام الشرطة الفلسطينية منذ عام 2008. 

وعن سبب تعيين بديل لعطا الله في منصب مدير عام رئاسة الشرطة الفلسطينية يرجع إلى تعرضه لحادث مكث على اثره نحو عشرة أيام للعلاج في المستشفى، وتوجه الى مستشفى اسرائيلي متخصص في علاج الحروق لبضعة أيام. كان هذا الحادث في يوليو من العام الحالي. 

كانت بدون رقابة نشرت في وقت سابق، عن مصدر طلب عدم الافصاح عن هويته، أن مدير الشرطة الفلسطينية حازم عطا الله كان في بلدة جفنا بالقرب من مدينة رام الله بالضفة الغربية أواخر يوليو في حفل عشاء، تعرض لرشق بماء النار من قِبل ضابط أمن، أصابت وجهه وانحاء من جسمه واصيب أحد مرافقيه كذلك، على خلفية أخلاقية. 

وتغيب حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية وأحد المقربين من الرئيس عباس عن الظهور الاعلامي على اثر الحادث، وخضع لبعض العمليات التجميلية. وطلب من عباس تعيين بديلا له لرئاسة جهاز الشرطة.

اقرأ أيضاً:

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على