طقس فلسطين 22 نوفمبر يشهد ارتفاع درجة الحرارة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية بيان طقس فلسطين اليوم  عن ارتفاع درجة الحرارة بداية من اليوم الاثنين الموافق 22 نوفمبر أن الطقس اليوم يشهد غيوم بصورة جزئية على الرغم من وجودة برودة في الهواء على الرغم من ارتفاع درجة الحرارة اليوم عن الأيام السابقة كما انها حاليا تسجل أقل درجة حرارة خلال هذا العام.

وشهد طقس اليوم ارتفاع درجة الحرارة الرياح الجنوبية الغربية إلى جانب الجنوبية الشرقية كما أن هناك اعتدال في المناخ بالأماكن السياحية على الرغم من ارتفاع الأمواج ومن المتوقع أن طقس مساء اليوم بارد نسبيًا.

طقس فلسطين
طقس فلسطين

طقس فلسطين الأيام المقبلة

من المتوقع أن طقس  فلسطين غدًا الثلاثاء يشهد اعتدال نسبيًا في درجة الحرارة في النهار أما أنه يشهد انخفاض في درجة الحرارة وبرودة في الليل كما أن من المتوقع أن تكون أعلى درجة حرارة على مدار العام وتكون الرياح الجنوبية خفيفة كما أن أمواج البحار خفيفة ومرتفعة.

طقس فلسطين الأربعاء

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اعتدال في درجة الحرارة بداية من يوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر على أن تكون درجة الحرارة معتدلة على مدار اليوم أما مساءًا تكون درجة الحرارة باردة ولكنها أقل من المعدل السنوي لمناخ العام كما أن الرياح تكون جنوبية شرقية معتدلة نوعًا ما وامواج البحار سريعة وخفيفة ومرتفعة.

طقس فلسطين
طقس

طقس فلسطين الخميس 25 نوفمبر معتدل نهارًا وليلًا ومن المتوقع ان يكون بارد في المساء وفقًا لما قامت بالإعلان عنه هيئة الأرصاد الفلسطينية كما يشهد الطقس رياح جنوبية خفيفة وارتفاع طفيف وسريع في موج البحار وبالتالي تكون درجة حرارة طقس فلسطين اقل من المعدل الطبيعي بمقدار 2 درجة مئوية ويمكن أن يشهد برودة في الساعات الأخيرة من الليل.

اقرأ المزيد: 

بنك فلسطين العقاري يقدم الرعاية العقارية الكاملة إلى المواطنين 2021

 نسب صرف أموال موظفين غزة من منح “الوقود القطري”

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على