بعد كسره لحاجز عسكري مقتل شاب فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي

 

لقي شاب فلسطيني مصرعه على يد الجيش الإسرائيلي بعد أن قام الشاب بكسر حاجزًا عسكريًا في الضفة الغربية وذلك مساء أمس الأحد الموافق 5 ديسمبر 2021.

بعد كسره لحاجز عسكري مقتل شاب فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي

أفادت وزارة الدفاع الإسرائيلية في بيان صادر لها صباح اليوم الإثنين الموافق 6 ديسمبر 2021 أنه تم قتل شاب فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي بعد أن قام الشاب بكسر حاجزًا عسكريًا مساء أمس في الضفة الغربية بفلسطين.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الإسرائيلية أن اقتحام الشاب للحاجز العسكري أدى إلى إصابة حارس من صفوف الجيش الإسرائيلي وتم التعامل مع هذا الشاب حتى وافته المنية متأثرًا بإصابته بطلقات نارية من جانب الجنود الإسرائيليين.

تفاصيل عن مقتل فلسطيني بعد اقتحامه معسكرًا إسرائيليًا

شاب فلسطيني
شاب فلسطيني

هذا وقد جاء في بعض الوكالات الإعلامية الإسرائيلية أن هذا الفلسطيني يبلغ من العمر 16 قد تم قتله على يد مجموعة من الجنود الإسرائيليين بعد اقتحامه للمعسكر الخاص به، في حين رفض مسؤول في وزارة الدفاع الإسرائيلي الإدلاء بأي من التفاصيل الأخرى الخاصة بهذا الموضوع.

كما أشاد وزير الدفاع الإسرائيلي “بيني غانتس” برد الفعل الخاص بالجنود بعد أن تم اقتحام معسكرهم كما تمنى الشفاء العاجل للحارس الذي تم إصابته من جانب الشاب وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وذلك حسبما جاء في وكالة الإعلام الإخبارية “أسوشيتيد برس”.

هجوم آخر على فلسطيني قبيل حادث أمس

جاء هذا الهجوم بعد يومين فقط من طعن فلسطيني في الضفة الغربية لشخص إسرائيلي من خارج البلدة القديمة في العاصمة القدس، كما حاول هذا الشاب طعن جندي من حرس الحدود ولكن تم التعامل معه وإطلاق النيران عليه وقتله في الحال.

اقرأ أيضًا: الاردن يسجن مسؤولي صحة تسببوا بوفيات مرضى كورونا

اقرأ أيضًا: الصحة الفلسطينية ترسل عينات لمصابين بفيروس كورونا لمستشفى”إسرائيلي”

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على