رفع حالة التأهب في القدس ومخاوف من تفجير الأوضاع

لقد قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالعمل على رفع حالة التأهب في القدس والعمل على رفع استعدادات القوات في المدينة وذلك بناء على العديد من المصادر الأمنية المختلفة التي تم تأكيدها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وذلك لوجود مخاوف كبيرة بسبب العمليات المختلفة التي تم ضد عناصر قوات الاحتلال الإسرائيلي من خلال عملية باب السلسلة والتي قام بالعمل على تنفيذها الشهيد أبو شخيدم وأسفرت تلك العملية على مقتل شخص وإصابة 3 أشخاص آخرين.

وبناء على ما ذكرته هيئة البث الاسرائيلي أن قوات حرس الحدود الاسرائيلية قامت بالعمل على رفع حالات التأهب والاستعدادات القصوى في مدينة القدس وذلك لتجنب المخاوف حيث تم العمل على إطلاق النار صباح اليوم.

وقال أحد المسئولين في جهاز الشرطة الاسرائيلية انه تم العمل على الأخذ في الحسبان أن الوضع قد يزداد تدهورا إلى موجات يتم التعرض لها من الهجمات الفردية المختلفة.

رفع حالة التأهب في القدس ومخاوف من تفجير الأوضاع

رفع حالة التأهب في القدس
رفع حالة التأهب في القدس

وأكد بعض المسئولين في جهاز الشرطة التابع لقوات الاحتلال الاسرائيلي أن أجهزة الأمن الإسرائيلية قامت بالعمل على رفع حالة التأهب في القدس وتعزيز القوات التي توجد في تلك المنطقة التي تم العمل على تنفيذ العملية فيها.

كما تم الاشارة إلى تقديرات الشهيد فادي أبو شخيدم حيث أنه كان داخل الحرم القدسي وكان يحمل معه السلاح الذي قام باستخدامه في تلك العملية قبل أن يقوم بالعمل على تنفيذها.

وكان السلاح الذي يحمله ليس محلي الصنع الأمر الذي زاد بعض المخاوف أنه يتم العمل على استيراد بعض أنواع الأسلحة الغير نظامية على عكس الاسلحة التي يتم العمل على تصنيعها بصورة محلية داخل فلسطين.

لذلك اشتدت مخاوف قوات الاحتلال الإسرائيلي من تنفيذ بعض العمليات الفردية مرة أخرى وتم العمل على رفع حالة التأهب في القدس.

 أقرأ المزيد عن :-

 

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على