اعتقال 10 من شباب رام الله نتيجة هجوم قوات الاحتلال

قامت قوات الأمن الإسرائيلية الموجودة في الضفة المحتلة بحملة مكثفة على جميع المنازل المتواجدة في الضفة المحتلة وتلقت هجوم كبير من قبل شباب رام الله الفلسطيني ونتج عنها اعتقال أكثر من 10 من شباب المنطقة والأماكن المجاورة والمحيطة لها.

رام الله
رام الله

ومن الجدير بالذكر أن الاختلال كان في فجر اليوم الأحد على المدينة  وتم اقتحام عدد كبير من المنازل والقيام باعتقال أبنائهم في وسط مشادات متبادلة.

بالإضافة إلى قيام قوات الأمن الإسرائيلية في منطقة عين منجد ومخيم الأمعري وقامت باعتقال أحد الشباب من داخل المنزل في منطقة حي الشرفة الذي يقع في وسط رام الله وقام بمهاجمة الاحتلال شباب فلسطين وكان رد الفعل بالقنابل وإطلاق الرصاص وبالفعل تعرض ماهر هارون صحفي ومصور للهجوم بطلقة من الرصاص المطاطي.

الكشف عن اسماء شباب رام الله المعتقلين

تم احتجاز اثنين من شباب مدينة الخليل أثناء المواجهة منهم بلال أبو حسين وهو محرر صحفي وذلك بعد القيام بمهاجمة بيته والقيام بفحص ممتلكاته كما تم احتجاز طارق عاشور عقب القيام بكشف محتوياته أثناء اقتحام وهاجمة منزله واحتجازه اسيرًا بالإضافة إلى اعتقال الكثير من الشباب الفلسطيني منهم:-

رام الله
رام الله
  • محمد السلامين من منطقة البيرى.
  • محمد أبو الحمص من أبناء منطقة القدس.
  • بلال أبو الحمص وهو أيضًا من أبناء القدس.
  • سلطان أبو الحمص وهو الأسير الثالث من منطقة القدس.
  • عبد الله أبو دويك من شباب رام الله.
  • محمد زكريا السلايمة وهو محرر من أبناء منطقة الخليل.

كما صدر قرار بالإفراج عن خضر أبو الحمص من شباب رام الله الذي تم اعتقاله والتعدي عليه وانتقل على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية اللازمة.

اقرأ المزيد:

اصابة 3 جنود اسرائيلين بالقرب من المسجد الأقصى بجروح نارية

هل ستوقف السلطة الفلسطينية صرف المخصصات المالية للأسرى؟

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على