حسين فهمى : أخيه مصطفى فهمى يصغره في السن بثمان سنوات

بدون رقابة - مكس 

قال الفنان المصري حسين فهمى من خلال أستضافته في برنامج “لا يف من الدوبلكس” الذى تقدمه أبلة فاهيتا، من خلال فقرة أبنتها كارو، أن سر السعادة يمكن في أن الانسان لا بد أن ينظر للحياة على أنها مجرد لحظة، وهى اللحظة الحقيقة الوحيدة التى يعيشها في حياته، مما أكد أنه لا يحب أن يشاهد أفلامه لأنه سيقوم بإنتقاد نفسه كثيرا.

واضاف الفنان حسين فهمى إنه لا يعترف بمصطلح كلمة أحفاد فهم أولاد أولاده وليسو أحفاده كما لا يحب ان يناديه أحد بجدى فهم ينادونه بحسين، وقال أن مصطفى فهمى أخيه يصغره في السن بثمان سنوات.

حسين فهمى
حسين فهمى

وأضاف حسين فهمى أنه ألتحق بكلية الحقوق لمدة عامين ولكنه لم يحبها ودخلها بسبب رغبة أهله في دراسته للحقوق، مما التحق بعدها بمعهد السينما، مما أوضح أن القبلات في الافلام يكون المشهد يتطلبها، وقدم أربع أفلام مع شادية ولم يقبلها ولا مره، وعن أغرب موقف تعرض هل من معجبة أنه في إحدى المرات دخل حجرة الفندق ووجد معجبة تنتظره أسفل السرير وأتصل بالامن على الفور.

وكان أحر أعمال الممثل حسين فهمى فيلم “الكويسين” وتدور قصته حول مفتاح وشقيقته غزال ثنائى متخصص في النصب، ويكتشف وجود جوهرة ثمينة تدعى القرموط القرمزى في منزل عائلة “الكويسين” فيقرر بعدها أختراق صفوف هذه العائلة من خلال أنتحال شخصية أبنهم مظهر المفقود منذ سنوات طويلة، ولكن هذه المهمة تواجه الكثير من الصعوبات برغم من نجاحها في بداية الامر.

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على