حركة حماس تؤكد على صمود الإرادة الفلسطينية بعد العمليات الفدائية الأخيرة

أعلنت حركة حماس الفلسطينية أن المقاومة من جانب الشباب الفلسطيني والقيام بالعديد من الضربات والعمليات الفدائية تؤكد مدى شجاعة وصلابة الإرادة الفلسطينية تجاه الحفاظ على حقوقهم في الدولة، كما أكدت الحركة أن صلابة الدولة الفلسطينية تأتي من شبابها وصمودهم تجاه الأحداث الجارية.

حركة حماس تؤكد على صمود الإرادة الفلسطينية بعد العمليات الفدائية الأخيرة

أكد المتحدث الرسمي باسم حركة المقاومة الفلسطينية حركة حماس السيد/ عبد اللطيف القانوع أن العمليات البطولية في الضفة الغربية وفي مدينة القدس المحتلة وآخرها التي تمت فجر اليوم الأربعاء بالقيام بطعن مستوطنة إسرائيلية في حي الشيخ جراح تثبت عظمة شعبنا المتمرد ومقاومته التي لا تتزعزع.

واستكمل القانوع حديثه حول صلابة وقوة الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس وأكد على أن الشباب  يخوضون معركة مفتوحة مع الاحتلال وسيخرج الغزاة والمستوطنين من كل مكان وبطرق مختلفة حتى تهزمها ارضنا وذلك بحسب البيان الذي أصدرته الحركة صباح اليوم الأربعاء الموافق 8 من شهر ديسمبر.

حركة حماس
حركة حماس

هجمات فدائية متتالية من المقاومة الفلسطينية 

أعلنت القناة العبرية صباح اليوم الأربعاء أن مستوطنة فلسطينية أُصيب بطعنات في حي الشيخ جراح في مدينة القدس، ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتعرض فيها المستوطنين الإسرائيليين إلى هجمات من جانب المقاومة الفلسطينية، حيث أنه ومنذ أسبوعين زادت العمليات الفدائية بشكل ملحوظ في شتى بقاع دولة فلسطين الأمر الذي زاد من تخوف السلطات الإسرائيلية.

وبالحديث عن حادثة الطعن التي تمت فجر اليوم، فقد تم نقل سيدة تبلغ من العمر 30 عام إلى المستشفى في حالة حرجة نتيجة تعرضها لحادث طعن، ومن المرجح أن يكون القائم بتلك العملية فتاة تبلغ من العمر 15 عام عائلتها مهددة بالتهجير من حي الشيخ جراح.

اقرأ المزيد: زيادة العمليات الفدائية الفلسطينية تثير قلق الجانب الإسرائيلي 

اقرأ المزيد: مستوطنة إسرائيلية تتعرض للطعن في حي الشيخ جراح

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على