بنك فلسطين العقاري يقدم الرعاية العقارية الكاملة إلى المواطنين 2021

بنك فلسطين العقاري

قامت مجموعة بنك فلسطين العقاري بتقديم الرعاية الكاملة للمواطنين الفلسطينين وتبدأ الفعاليات الخاصة بالرعاية من يوم 21 حتى 23 نوفمبر الجاري وتقام في فندق الملينيوم في مدينة رام الله وتقوم بالتنظيم الحدث والإشراف عليه جمعية المستثمرين بالإضافة إلى شركة ايفنت يف يو تي سي.

كما من المتوقع أن يشارك عدد كبير من المستثمرين في قطاع العقارات يتجاوز عددهم أكثر من 45 شركة لتبادل الكثير من الخبرات والتعرف على أفضل التطورات في المجال وفتح مجال جديد للاستثمارات العقارية في فلسطين.

رعاية بنك فلسطين العقاري

اعلن ثائر حمايل المدير الإداري لأعمال مجموعة بنك فلسطين العقاري سعادته بالمشاركة والإشراف على هذا العمل الهام من الناحية الاقتصادية وضمان الحقوق لمواطني فلسطين كما يتم السماح للمستثمرين من أبناء فلسطين بإمكانية الحصول تملك الشقق العقارية للسكن أو الاستثمار وبالتالي فتح مجالات جديدة للاستثمار تعمل على حماية مكانتهم في وطنهم.

فلسطين العقاري

كما قام بالتأكيد على مكانة بنك فلسطين العقاري في هذا العام وذلك يعبر عن أهميته الاقتصادية والعمل على رفع مكانة فلسطين اقتصاديًا ومعنويًا حيث  انها أتاحت المزيد من الفرص إلى المواطنين بشراء مساكن جديدة كما تعتبر هذه المشاريع بمثابة تشجيع على العمل حيث تقوم بتوفير العديد من فرص العمل للمواطنين في المجالات المختلفة

أعمال بنك فلسطين العقاري

من الجدير بالذكر أن بنك فلسطين العقاري هو واحد من أهم المؤسسات المساهمة في التطوير ويظهر ذلك من خلال النقاط التالية:-

  • يقوم بمنح القروض التي تساهم في تملك الوحدات السكنية.
  • توفير طرق متعددة تمكن المواطنين من السداد وفقًا للطرق المناسبة لهم.
  • العمل على رفع مكانة فلسطين اقتصاديًا والحصول على فرص أكبر لشراء المنازل للتخلص من أعباء السكن في وحدات للإيجار.

اقرأ المزيد:

 نسب صرف أموال موظفين غزة من منح “الوقود القطري”

رفض الخارجية الفلسطينية قرار بريطانيا بتصنيف جماعة حماس منظمة إرهابية

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على