اصابة 3 جنود اسرائيلين بالقرب من المسجد الأقصى بجروح نارية

قامت احدى الصحف الإسرائيلية صباح اليوم الأحد الموافق 21 نوفمبر إصابة ثلاثة جنود إسرائيليين فريبًا من المسجد الأقصى بمنطقة القدس باحدى عمليات اطلاق النار ونتج عنها غلق بعض أبواب المنطقة القديمة وسط استنكار من الجنود الإسرائيليين ومن الجدير بالذكر أن إطلاق النار في باب السلسلة كان رد فعل نتيجة الاشتباه بتنفيذ احدى العمليات الإرهابية.

وبعد انتقال أحد المراسلين إلى إلى موقع الحادث تبين أن عدد الإصابات وصل 4 منهم حالة حرجة وتحتاج إلى رعاية مشددة بينما هناك حالتين في خطر والحالة الأخرى بها جروح طفيفة نتيجة الاشتباك المسلح في منطقة البلدة القديمة بمدينة القدس كما تم صدور اخطار يفيد بالعثور على المهاجم والتعرف على هويته.

المسجد الأقصى

تعليق وسائل الإعلام الفلسطينية عن واقعة المسجد الأقصى

علق الإعلامي الفلسطيني عن الواقعة موضحًا تفاصيلها بقيام أحد عناصر الحكومة الإسرائيلية بإطلاق النار على مواطن فلسطيني ومحاولة طعنه واغتياله.

وقام عدد من الشهود على الواقعة تفيد بسماع أصوات مكثفة عبارة عن ضربات نارية في منطقة باب السلسلة وبالتالي قامت قوات الامن الاسرائيلية بغلق احدى البوابات الخاصة بالمسجد الأقصى وأصبح الوضع في المنطقة حاليًا عبارة عن وجود أعداد كبيرة من قوات الأمن الإسرائيلية في المسجد الاقصى وقامت بفرض حصار يمنع الوصول إلى المكان ولا يسمح بمغادرته.

المسجد الأقصى

ومن الجدير بالذكر أن المسجد الاقصى يشهد الكثير من الوقائع المشابهة لهذه العمليات حيث ان هناك محاولات منذ عدد طويل من السنوات ومازالت مستمرة حتى هذه الساعة لتهويد المنطقة والقيام بوضع كثير من الخطط متعددة المراحل ومحاولة الشعب الفلسطيني الدفاع عن أرض المسجد الأقصى بدماء الكثير من الشباب محبطين خطط الشعب الاسرائيلي في اقتحام المسجد.

 

اقرأ المزيد:

رفض الخارجية الفلسطينية قرار بريطانيا بتصنيف جماعة حماس منظمة إرهابية

المقاومة الفلسطينية تسعى لتعزيز علاقتها مع باقي الأراضي الفلسطينية

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على