العثور على جثمان مواطنان فلسطينيان في شواطئ تركيا

قد صرحت سلطة السفارة دولة فلسطين أن السلطات التركية المختصة بـ العثور على جثمان مواطن فلسطيني كانت جثته مفقودة يسمى أنس أبو رجيلة على أحد شواطئ تركيا.

وقد أضافت السطات التركية أن أنس أبو برجيلة هو أحد المواطنين الثلاثة المفقودين في حادث القارب.

كما قد أكدت كذلك أن السفارة سوف تتواصل مع عائلته وأقاربه في القريب العاجل، وهي على أتم استعداد كي يقومون بكل ما يلزم لنقل جثمانه إلى وطنه بحسب رغبة أهله

وقد صرح مستشار وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني أحمد الديك أنه مازال البحث مستمرًا في العثور على المفقود الثالث داعيًا الله عز وجل أن يرزق الفقيد بسعة رحمته وأن يلهم عائلته الصبر والسلوان متمنيا السلامة للجميع.

العثور على جثمان المواطن المفقود نصر الله الفرا

العثور على جثمان

 

وكانت قد أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية، عن العثور على جثمان أحد المفقوين يوم 11\7 ، ويسمى نصر الله الفرا، على أحد الشواطئ التركية، بعد أن فقد هو ومعه اثنان آخران بعد غرق قارب المهاجرين في بحر إيجه بهم.

وقالت الوزارة في بيان: أنه قد تم ابلاغهم من خلال سفير دولة فلسطين في جمهورية تركية (فايد مصطفى) أن السلطات التركية قد عثرت على جثة نصر الله الفرا وهو كان من المفقودين الثلاثة على أحد شواطئ تركيا  نتيجة لحادث قارب تحطم بهم وغرقوا وبذلك يصبح هناك جثة واحدة من الثلاث جثث مفقودة

وأضافت أن “السفارة الفلسطينية في تركيا أنها سوف تخبر أقاربه بذلك، وهي على استعداد لبذل كل ما هو ضروري لنقل جثمانه إلى الوطن إذا قررت عائلته ذلك.

من جانبه أكد مستشار وزير الخارجية والمغتربين أحمد الديك أنه مازال البحث  مستمرًا للعثور على آخر المفقودين.

اقرأ ايضًا:

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على