الشيخ خالد بن حمد شقيق الامير القطري يواجه قضية في المحاكم الامريكية بتهم مروعة

بدون رقابة - تقارير

أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير نشرته مطلع الاسبوع الحالي، ان الشيخ خالد بن حمد بن خليفة آل ثاني (شقيق امير قطر الشيخ تميم)، يواجه قضية كبيرة في المحاكم الامريكية. 

حيث رفعت ضد الامير القطري الشيخ خالد، دعوى مدنية اتحادية في ماستشوستش يوم الثلاثاء، تتهمه في أمر موظفيه بقتل امريكيين على الاراضي الامريكية. 

و تشير اوراق المحكمة التي قدمها ستة من موظفين امريكيين سابقين للشيخ خالد، انه تورط في شجارات بلا نوم لمدة ايام، تقاسمها مع بغايا، و امر اثنين من موظفيه بقتل امريكيين. 

و تعرض الشيخ خالد شقيق امير حاكم قطر، لممرضة التي قالت، “انه اراد ان يضاجع شخص ما اثناء التلويح بقضيبه” 

و في حادث مروع مفصل في الدعوى، قام الامير القطري  بعمل لواط بحق شاب بعصا البلياردو” 

رامز طعمة، نجل اخر مدير اعمال مايكل جاكسون، يشير في الدعوى الى ان الامير القطري هدد بقتله، و قال الشيخ خالد لطعمة; “يمكنك ان تتصل بوالدك و تخبره انك ستُدفن في الصحراء”. 

رامز طعمة اوضح في افادته ان الشيخ اختطفه و ابقاه سجينا لايام في الدوحة و القى به في السجن. 

أخبار ذات صلة :

الاموال القطرية تصل غزة عشية موعد تنفيذ مخطط الضم الاسرائيلي

منظمة العفو: عمال بناء أحد ملاعب كأس العالم 2022 في قطر ظلوا شهورا بلا أجور

تيري هوب، 54 عام، عمل لدى الشيخ، في فريق الشيخ خالد لسباق السيارات، يقول انه بين عامي 2010 و 2012 امره الشيخ بقتل منافسه الذي كان انذاك مالك رابطة سباقات الدراج الامريكية و زوجة المالك. 

و يقول “هوب” في افادته ،  أنه في عام 2016 ، أثناء عمله مع الشيخ خالد في الدوحة ، توجه الأمير إلى الصحراء وضرب سائقه حتى الموت أمامه.

“خالد كان يضع المسدس في فم السائق، قام بضربه في الجزء الخلفي من الرأس بكعب مسدس، سقط السائق، لم يتحرك السائق، و فقد الحياة في نهاية المطاف، و قام  الحراس الشخصيين للأمير بوضع جثة الرجل في مؤخرة السيارة”. يقول “هوب” في افادته.

وكشفت ديلي ميل في وقت سابق عن ما كشفه أحد المدعين ، وهو جندي سابق في مشاة البحرية الأمريكية ماثيو بيتارد ، بأن الشيخ خالد شقيق الامير القطري أمره بقتل شخصين ، وهدده الشيخ في وقت لاحق بقتله بعد أن رفض تنفيذ طلبه”. و كان بيتارد قد عمل لدى الشيخ كمدير للامن عام 2017.

ويقول التسجيل القانوني انه”في أواخر سبتمبر 2017 ونوفمبر 2017 تقريبًا ، في لوس أنجلوس كاليفورنيا ، طلب المدعى عليه الشيخ خالد من بيتارد قتل رجل وامرأة اعتبرهما المدعى عليه خالد تهديدًا لسمعته الاجتماعية وأمنه الشخصي”. “رفض بيتارد تنفيذ هذه الطلبات غير القانونية.”

و قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، ان “بيتارد” اخبر الصحيفة في مقابلة، أن الشيخ خالد كان يقيم بانتظام حفلات برية مع سائقي سيارات السباق والبغايا، حيث كان هناك فريق طبي يراقب صحته عندما ذهب أخيرًا للنوم بعد فترات طويلة من أيامه قضاها بلا نوم.

اثنين تم توظيفهم كممرضين شخصيين للشيخ خالد المدعين قالوا أنهم كانوا مجهزين بأدوية مضادة لـ”نالاكسون” يباع تحت اسم العلامة التجارية Narcan و يستخدم لمنع تأثيرات المواد الافيونية ، وادعى أحدهم في دعوى ماساتشوستس أنه رأى الأمير “مخموراً” و “تحت تأثير المواد”.

و قالت ممرضة مقيمة في لوس انجلوس، انها هربت “طعمة” و “بيتارد” الامر الذي اغضي الشيخ خالد، و اخذها الى الحمام و هناك تحرش بها جنسيا. و كان دوما يستخدم عبارات سوقية تستخدم في الشارع الامريكي. و قالت الممرضة ان الشيخ قام باحدى المرات بالقاء منفضة سجائر كريستال عليها و ضربها على فخذها. كما انه كان يغطي راس الممرضة و ضع المسدس على جبهتها.

أطلق المدعى عليه خالد رصاصتين على جدار غرفة النوم. رد رجال الأمن المتهمين خالد انهم كانوا يروا ضوء الليزر من مسدس المتهم خالد يجوب انحاء الغرفة بشكل عشوائي ، و خشوا أن يتم إطلاق النار عليهم وهم غير مستعدين لذلك.

ادعى مولينبرينك بعد فترة وجيزة ، أنه دخل في معركة بين الشيخ وزوجته حيث رفعت مسدسا على زوجها وهو يصرخ “أطلقوا النار علي”.

أحد المدعين هي ممرضة سابقة أخرى للشيخ ، ماثيو الليندي، 38 سنة ، تقول  أنه تم  احتجازها عنوة في قصر الشيخ لعدة اشهر، و كسر قدمها  خلال محاولتها الفرار.

رفع الليندي وبيتارد دعوى قضائية ضد الشيخ في محكمة فيدرالية في فلوريدا في يوليو الماضي ، لكنهما قررا العودة الى ماساتشوستس هذا الأسبوع بعد انضمام المدعين الأربعة الجدد إلى قضيتهم.

عاد الليندي من العمل في يناير ليجد صديقته ، آبي هان ، تتعرض للضرب الوحشي في هجوم تقول شرطة باسادينا أنها تحقق فيه على أنه محاولة قتل.

يقول طعمة في الدعوى أنه كان صديقا للشيخ لمدة 10 سنوات ، ولكن بعد أن استأجره الأمير وأخذه إلى الدوحة في عام 2017 ، بدأ سلوكه المسيء يخرج عن نطاق السيطرة.

و يقول طعمة أن الشيخ خالد حبسه مرارًا وتكرارًا في قصره و ” كان ينشتي المخدرات و يلوح بمسدسه، و كان يوجه السلاح  تجاه المدعي تومي ، و احيانا يهدد بقتل المدعي تومي وعائلته إذا حاول المدعي تومي مغادرة القصر” ، وهدد بأن يلاحق “طعمة” جنائيا في قطر.

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على