عرفات تهدد مسؤولي السلطة الفلسطينية بنشر مذكرات كتبها ياسر

بدون رقابة - أخبار 

قالت سهى عرفات ارملة الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، انها تتعرض لمضايقات و تهديدات من قِبل رجال السلطة الفلسطينية، بعد نشرها اعتذار عن حرق علم وصور رموز الامارات، عقب الاعلان عن اتفاق اماراتي – اسرائيلي. 

حيث استعدت السلطة الفلسطينية شقيقها غابي، سفير فلسطين في مالطا للتحقيق معه، بعد رفضه اقامة انشطة ضد الامارات في السفارة الفلسطينية.

و قالت سهى عرفات، ان حرق الاعلان و الصور ليس من عادات و ثقافة الشعب الفلسطيني، و قالت ان السلطة الفلسطينية تدفع مرتبات لموظفيها لمهاجمتها و تهديدها و ملاحقة و ترهيب الناس. 

و اشارت الى ان انتصار ابو عمارة رئيسة ديوان الرئاسة الفلسطينية، تقوم بتغذية عباس بمعلومات كاذبة، وهي الحاكم الفعلي لـ السلطة الفلسطينية عبر الرئيس عباس.

كفى شعارات، تتعاونون مع إسرائيل، و تجلسون مع الشاباك و الموساد، تقول عرفات بالاشارة الى تعاون السلطة الفلسطينية المنتظم مع اسرائيل في الجوانب الامنية و الاقتصادية. 

و شككت عرفات في ان يكون عباس هو المسؤول عما يحدث، و انما كادر من السياسين و المستشارين المحيطين به.

 إذا كانوا يريدون فتح أبواب الجحيم عليّ ، فسأفتح عليهم أيضًا أبواب الجحيم. ولدي مذكرات ياسر الشخصية. كتب عن كل واحد منهم. إذا قمت بنشر قصاصة صغيرة من تلك المذكرات التي كتبها ياسر عنهم ، فسوف يفضحهم ذلك امام الشعب “. تقول سهى عرفات ارملة الزعيم الراحل عرفات.

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على