القائمة البريدية
إشترك بالقائمة البريدية

احصل على اشعارات دائما من بدون رقابة عبر بريدك الالكتروني

اعتقال الفلسطينيين في رام الله

“الجيش الإسرائيلي” يقتل فلسطينيين في رام الله ونابلس بالضفة الغربية

بدون رقابة

قتل “الجيش الاسرائيلي” شابان فلسطينيان فجر اليوم الخميس، خلال اقتحام لكل من مدينتي  البيرة ونابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وافادت تقارير محلية ان الجيش الاسرائيلي قتل فلسطينيان بالرصاص خلال مواجهات مع “الجيش الاسرائيلي” ليل الأربعاء الخميس في الضفة الغربية المحتلة. 

وقالت الوزارة وزارة الصحة الفلسطينية في رام الله، إن “الشاب سامر خالد (25 عاماً) من مخيم العين في نابلس استشهد جراء اصابته برصاصة في الرقبة” بينما “استشهد يزن عفانة (26 عاما) جراء اصابته برصاصة في القلب، وهو من مخيم قلنديا قضاء القدس”.

ونقلت وكالة فرانس برس بيانا للجيش الاسرائيلي، قال فيه إنه قام بعمليات اقتحام واعتقالات خلال الليل وفي ساعات الصباح في كافة انحاء الضفة الغربية من الشمال الى الجنوب بمشاركة قوات من الجيش والامن العام (شين بيت) وحرس الحدود.

وذكرت وسائل اعلام محلية، ان “قوات خاصة اسرائيلية، قد اقتحمت مخيم بلاطة، واندلعت اشتباكات وصفت بالعنيفة مع المقاومين”. وتم اعتقال الأسير المحرر، جاسر أبو حمادة، خلال الاقتحام، كما تسببت القوات الإسرائيلية بإحراق أحد المحال التجارية في المخيم.

وقال “الجيش الاسرائيلي” أن قواته “عملت في مخيم للاجئين في بلاطة واعتقلت مطلوباً يشتبه في ضلوعه في عمليات إرهابية، وردت خلال العملية بإطلاق النار بعدما اطلق النار عليها”، مشيرا إلى أنه أُبلغ بمقتل فلسطيني. على ما ذكرت وكالة فرانس برس.

بدون رقابة / فرانس برس و وكالات
المزيد من الأخبار