اعتقالات في الضفة المحتلة وإصابة شاب في نابلس صباح اليوم

أعلنت المصادر المحلية القريبة من الضفة المحتلة أن في صباح اليوم كان هناك بعض الاعتقالات المختلفة والمتفرقة في كل مدينة بها، ومن ضمنها نابلس التي أظفرت في النهاية لإصابة الشاب واعتقال آخرون.

اعتقالات في الضفة المحتلة

الضفة المحتلة
الضفة المحتلة

في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين الموافق يوم 8 من شهر نوفمبر تم الإعلان عن إصابة شاب برصاص حي بعد اشتباكات من قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث قامت بالعديد من المواجهات واعتقلت بها عدد من الشبان نتيجة لاقتحام مخيم بلاطة شرق نابلس بالضفة المحتلة.

من العلم أن تبادل النار قد بدأ في مدينة نابلس من مساء أمس الأحد، حيث دار العديد من الاشتباكات وتبادل إطلاق النار  بين كل من أهالي قرية الباذان شمال نابلس التي تقع في شمال الضفة الغربية المحتلة وبين قوات الاحتلال الصهيوني، كما أضافت المصادر المحلية أن قوات الاحتلال تعرضوا لطلقات من النار المستمرة من قبل المقاومين مع الرمي بالحجارة لترد عليهم قوات الاحتلال بقسوة من خلال اطلاق النيران بشكل متكرر.

اعتقالات شبان في نابلس

الضفة المحتلة
الضفة المحتلة

كما ذكرت المصادر المحلية للضفة المحتلة أن قوات الاحتلال قامت بالفعل باعتقال عدد كبير من الشبان في بلدان متفرقة بالضفة منهم من قامت باعتقاله من منزله في مخيم بلاط بشرق نابلس مثل الشاب شامخ حشاش، وشاب أخر من شمال غرب القدس من بيت عنان وهو الشاب محمد ربيع.

هذا بالإضافة إلى اعتقال يوسف صامد حماد من بلدة سلواد شمال شرق رام الله، كما أنها اعتقلت شاب من جنين أثناء تواجده في الداخل المحتل وهو الشاب يوسف أبو سباع، كما اعتقلت القوات كل من الأسير المحرر معتز وهدان، وحسين حلمي أبو شنب وعبدلله صافي.

اقرأ المزيد:

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على