صور حصرية..أسرى فلسطين بعد مواصلة إضرابهم عن الطعام

تداول بعض الصور الحصرية التي تخص أسرى فلسطين ما زالوا يواصلون إضرابهم عن الطعام بعد استمرارها لأكثر من 113 يوم داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي بسبب رفضهم لتجديد الاعتقال الإداري من جديد.

إضراب أسرى فلسطين عن الطعام

أسرى فلسطين
أسرى فلسطين

في صباح اليوم تم تداول بعض الصور القاسية والخطيرة التي تخص أسرى فلسطين بعد مواصلة إضرابهم المفتوح عن الطعام في داخل سجون الاحتلال الصهيوني، بسبب تمردهم ورفضهم لتجديد الاعتقال الإداري لهم مرة أخرى وفرض حمايتهم على القضية الفلسطينية، ومنذ ساعات قليلة اليوم الخميس الموافق 4 من شهر نوفمبر لعام  كانت هناك أحدى الصور لهؤلاء الأسرى يوضح مدى التعذيب الذي وصوله إليه نتيجة للإضراب.

ونجد أن أقدم أسير من ضمن هؤلاء الستة هو الأسير كايد الفسفوس الذي وصل إضرابه إلى 113 يوم، حيث تسرب صورة حديثة للأسير مقداد القواسمي الذي لا يتعدى عمره إلا 24 عام فقط بعد أن تم تسريبها من العناية المركزة داخل مستشفى الاحتلال “كابلان”، يظهر كيفية تحول جسده إلى مجرد هيكل عظمي في خلال 106 يوم.

تعليق أهالي الأسرى

أسرى فلسطين
أسرى فلسطين

بعد نشر صورة المضرب مقداد القواسمي القاسية التي تظهر مدى معاناته، لنجد أن والدته إيمان بدر قامت بالتعليق عليها قائلًا: “صورة مقداد التي انتشرت اليوم ليست بحاجة لشرح أو تفصيل، صورته تتكلم وحدها عن وضعه، وما يمر به من وضع صحي شديد الخطورة”.

كما تابعت في تعليقها قائلة: “لم يبقَ بمقداد إلا العظام، لا حركة ولا كلام، وزنه اليوم أقل من 40 كيلوغراما، بعد أن كان قبل شروعه بالإضراب 78 كيلوغراما”، ثم قالت: “مقداد يجابه الظلم الذي يتعرض له، ويدافع عن نفسه وسينتصر، رغم ما وصلت إليه حالته الصحية من تدهور خطير، إلا أنه يتمتع بمعنويات حديدية”.

اقرأ المزيد:

RT تابعوا بدون رقابة على
RT تابعوا بدون رقابة على